سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

أضف سؤال جديد

يجب عليك تسجيل الدخول لطرح سؤال.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

الاتحاد يرفض الراحة بعد الفوز على بيراميدز استعداداً لمواجهة الجونة

الاتحاد يرفض الراحة بعد الفوز على بيراميدز استعداداً لمواجهة الجونة

الاتحاد يرفض الراحة بعد الفوز على بيراميدز استعداداً لمواجهة الجونة، يعد نادي الاتحاد الاسكندري من أهم النوادي الكروية المعروفة على نطاق جمهورية مصر العربية والذي يتمتع بعدد كبير من الجماهير التي تشجعه وتدعمه معنوياً خلال مبارياته وذلك من أجل الوصول الى الفوز في حين أن القرار الأخير الذي قام باتخاذه مدرب فريق الاتحاد الاسكندري خلال هذه الأيام جعل اللاعبين والمشجعين في حيرة من أمرهم وجعل الكثير يتساءلون حول السبب الحقيقي وراء هذا القرار.

الاتحاد يرفض الراحة بعد الفوز على بيراميدز استعداداً لمواجهة الجونة

الاتحاد يرفض الراحة بعد الفوز على بيراميدز استعداداً لمواجهة الجونة

رفض عماد النحاس ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بالإسكندرية ، منح اللاعبين راحة اليوم ، حتى يتمكن الفريق من مواصلة التدريبات اليومية في ملاعب النادي قبل انطلاق المباراة ضد فريق الجونة وذلك بحسب ما يراه في مصلحة النادي من وجهة نظره ومن المقرر إجراء المباراة يوم الجمعة المقبل ، في إطار الأسبوع الثاني والعشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز. ويعود لاعب الفريق ، أحمد عادل “ميسي” ، الذي غاب بسبب الإنذار الثالث من مباراة الهرم التي أقيمت أمس في الدوري وحسمه متصدر الفجوة بشباك نظيفة ، إلى صفوف الإسكندروني. الاتحاد في الفريق يتدرب اليوم وعاد محمد عبد المصف حارس مرمى الفريق.

الاتحاد يرفض الراحة بعد الفوز على بيراميدز

وطالب النحاس لاعبي الإسكندرية بإغلاق صفحة ألعاب الهرم ، مؤكدا أن موقعه في الجونة ليس سهلا لأنه يواجه فريقا يصعب وضعه في جدول الدوري ولديه رغبة في الفوز.
تعقد لجنة كرة القدم بنادي الاتحاد بالإسكندرية برئاسة أحمد عبد الغيد ومحمد أحمد سلمى ومحمد البحيري اجتماعا مع فريق النحاس واللاعبين خلال ساعات لتحفيزهم والتأكيد على أن الانتصار على الجونة سيعيد توزيع المدفوعات المالية ويقسم المكافآت للمباريات السابقة لأنها لعبة بـ 6 نقاط وتجعل الفريق منطقة أمان في جدول الدوري.

الاتحاد يرفض الراحة بعد الفوز على بيراميدز

سبب رفض الاتحاد الراحة بعد الفوز على بيراميدز 

بعد توضيح الكثير من المعلومات حول سبب رفض الاتحاد الراحة بعد الفوز على بيراميدز قامت الكثير من المواقع الالكترونية والعديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي باستغلال هذه المعلومات وقاموا بنشرها بطريقة غير لائقة والتي تعود بالأثر النفسي على لاعبين الاتحاد في حسن أن ما فعله مدرب نادي الاتحاد صائب وهو من أجل مصلحة اللاعبين ومصلحة النادي الذي ينتمي اليه بالاضافة الى أن النحاس له العديد من الانجازات الكروية الكبيرة في النادي.

بعد التساؤلات الكثيرة التي انتشرت خلال الأوقات الاخيرة حول موضوع ” الاتحاد يرفض الراحة بعد الفوز على بيراميدز استعداداً لمواجهة الجونة” كنا قد وضحنا كافة التفاصيل التي تتعلق بالموضوع وكافة المعلومات التي تم جمعها من النادي ومن النحاس من أجل الإجابة على كافة التساؤلات التي كان قد قام بها الجمهور.

‎إضافة تعليق