سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

أضف سؤال جديد

يجب عليك تسجيل الدخول لطرح سؤال.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

فرض غرامة مالية على رهف القحطاني ومروج بسبب الإساءة للمالديف

فرض غرامة مالية على رهف القحطاني ومروج بسبب الإساءة للمالديف

فرض غرامة مالية على رهف القحطاني ومروج بسبب الإساءة للمالديف، تعددت الشخصيات المشهورة والمعروفة في المملكة العربية السعودية والتي تختلف انشطتها سواء كانت في العالم العربي أو على الصعيد الدولي ومن ضمنهم رهف القحطاني حيث تسببت القحطاني الشهيرة ، المشهورة في Snapshot ، والمعروفة بـ “ذي النكهة” ، في أزمة دبلوماسية بين المملكة العربية السعودية وجزر المالديف ، بعد أن نشرت فيديو لها وهي ترقص بحماس على أصوات أغنية وارتداء ملابس غير محتشمة.

فرض غرامة مالية على رهف القحطاني ومروج بسبب الإساءة للمالديف

أفادت وسائل إعلام سعودية رسمية ، مساء اليوم الاثنين 23 مايو 2022 ، أن الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية قررت فرض غرامة مالية على هند القحطاني الشهيرة في سناب شوت ، وعلى شركتها المنظمة لإهانة جزر المالديف. وبهذه الوسائل قررت الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية ، فرض غرامة مالية قدرها 100 ألف ريال سعودي على رهف القحطاني والشركة المروجة ، لبثهما فيديوهات على سناب شوت وإهانة جزر المالديف والتي نالت صدى واسع وكبير بين الناس.

فرض غرامة مالية على رهف القحطاني ومروج بسبب الإساءة للمالديف

تغريم رهف القحطاني ومروج الرحيلي

قامت رهف القحطاني حاملة الجنسية السعودية بارتكاب خطأ فادح وكبير في رحلتها على جزر الملديف حيث جاءت الأزمة الدبلوماسية التي سببتها رهف القحطاني بين السعودية وجزر المالديف بعد أن أعرب وزير الدولة للشؤون الإسلامية إلياس جمال الودوي عن إدانته الشديدة للفقرات التعسفية التي تداولتها إحدى السعوديات المشهورات في لقطة. عندما كانت هناك لغرض السياحة في جزر المالديف لكنها ابتعدت كثيراً عن هدف الرحلة التي ذهبت من أجلها.

تغريم رهف القحطاني ومروج الرحيلي

رهف القحطاني ترد على حكومة المالديف من خلال فيديو جديد

فيما أثارت قضية رهف القحطاني الكثير من الناس وكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من مختلف الجنسيات حيث ردت رهف القحطاني ، المشهورة في Snapshot في المملكة العربية السعودية ، على حكومة المالديف بنشر فيديو جديد برفقة الناشطة موروج التي ترافقها حاليًا في رحلة سياحية إلى جزر المالديف. أطلقت رهف القحطاني فيديو جديد في لقطة ، ترد فيه على معارضة وإدانة حكومة المالديف لأفعال مشاهير المملكة العربية السعودية ، ضمن أغنية “هذه السعودية فوق”. هناك أهان أولئك الموجودين في جزر المالديف وأكدت أنها سعودية.

ووفقًا لقرار هيئة الإعلام ، فُرضت غرامة قدرها 400 ألف ريال “على اثنين من مشاهير Snapshot ؛ انتهكوا ضوابط المحتوى الإعلامي ونشروا مقطع فيديو من سوء المعاملة على وسائل التواصل الاجتماعي التابعة للدولة”. في إشارة إلى اتهامات على مواقع التواصل الاجتماعي بالإساءة إلى النجمتين رهف القحطاني ومرج الرحيلي من جزر المالديف.

‎إضافة تعليق