سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

أضف سؤال جديد

يجب عليك تسجيل الدخول لطرح سؤال.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

حقيقة وفاة عمرو واكد والتفاصيل

حقيقة وفاة عمرو واكد والتفاصيل

حقيقة وفاة عمرو واكد، نشرت العديد من المواقع الالكترونية الكثير من الأنباء والمعلومات التي أفادت من خلالها وفاة الفنان عمرو واكد والتي استغلها الكثير من نشطاء صفحات مواقع التواصل الاجتماعي في نقل هذه الشائعة، في حين أن هناك العديد من النشطاء قاموا بنشر أسباب الوفاة المزيفة عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي الأمر الذي أدى الى نشر الحزن بين جمهوره الكبير والمتألق وذلك بسبب الشائعات التي تم تناقلها.

حقيقة وفاة عمرو واكد

امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بأخبار وفاة الفنان المصري عمرو واكد ، حيث بدأ البحث عن حقائق وفاة الفنان عمرو واكد ، ليتحول إلى مجرد شائعة طالت الفنان بعد ظهوره على وسائل الإعلام الشهيرة. حيث بعث برسالة إلى لواك ، قال فيها: “أنا لا أعيش في عرقك. أنت ، نحن نعيش من أموال المخابرات التركية”. وأضاف: “أريد أن أجعل صفحة موت وأكتب عليها. توفي كل من الفنان عمرو واكد وعلاء الأسواني، وكذلك العزاء في الزرافة ، لسنا منك وأنت لست منا”. خرج الفنان عمر واكد ليؤكد أنه بصحة جيدة وأن الخبر المنشور عن وفاته ما هو إلا إشاعات.

حقيقة وفاة عمرو واكد

عمرو واكد السيرة الذاتية

الفنان الكبير عمرو واكد ولد في اليوم السابع من شهر اغسطس عام 1970م في مدينة الشرقية في جمهورية مصر العربية، وهو صاحب الجنسية المصرية، يبلغ طوله 173سم، متزوج من سارة شاهين لديه ولد وحيد واسمه ياسين، يعتنق الديانة الاسلامية، يعمل في مجال التمثيل المسرحي والتلفزيوني والسينمائي، يتحدث بثلاثة لغات وهم العربية والفرنسية والانجليزية، بدأ مجال التمثيل عام1990م الى يومنا هذا لم تتوقف مسيرته الفنية.

حقيقة وفاة عمرو واكد

آخر اخبار الفنان عمرو واكد

من أبرز الفنانين المعروفين على الصعيد العربي عامة وعلى صعيد جمهورية مصر العربية والذي يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة، حاز على العديد من الجوائز العالمية، يعد من أهم وأبرز الشخصيات الهامة في المجال الفني التمثيلي، شارك في العديد من الأعمال التي كانت من بطولة عمالقة الفن، الفنان عمرو واكد من أهم الفنانين أصحاب الخبرة الكبيرة في هذا المجال، اتجه الى هذا المجال منذ الصغر بسبب موهبته الجميلة التي تطورت والتي برزت في أعماله المشهورة.

بعد انتشار الكثير من الشائعات حول حقيقة وفاة الفنان عمرو واكد في الآونة الأخيرة ، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الإعلامية بأخبار وفاة الفنان واكد ، وزادت عمليات البحث بشكل كبير من حقيقة وفاة الفنان ، وأعلن بعد الإعلان عن وفاته ، وأبلغ متابعيه أنه بصحة جيدة.

‎إضافة تعليق