سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

أضف سؤال جديد

يجب عليك تسجيل الدخول لطرح سؤال.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

ريبيل ويلسون السيرة الذاتية Rebel Wilson

ريبيل ويلسون السيرة الذاتية Rebel Wilson

ريبيل ويلسون السيرة الذاتية Rebel Wilson، تصدرت ريبيل ويلسون محركات البحث خلال الأوقات الأخيرة حيث أنها تعد من أهم وأبرز وأشهر الفنانين العامليين في المجال التمثيلي، وتتمتع ويلسون بقاعدة جماهيرية كبيرة، في حين أن متابعينها عبر مواقع التواصل الاجتماعي في ازدياد مستمر نظراً لشعبيتها الكبيرة في العالم الفني، ومن خلال هذا المقال سوف نتناول كافة التفاصيل والمعلومات التي تتعلق بريبيل ويلسون السيرة الذاتية Rebel Wilson،من خلال السطور التالية.

ريبيل ويلسون السيرة الذاتية Rebel Wilson

ريبيل ويلسون Rebel Wilson، ولدت في Melanie Elizabeth Bownds في اليوم الثاني من شهر مارس عام 1980م، وأقامت في العديد من الأماكن من أبرزها ويست هوليوود، لوس أنجلوس، كاليفورنيا، في حين أنها تحمل الجنسية الاسترالية وتتمتع بشعرها الأشقر الذي يميزها، درست ويلسون الفنون وحصلت على درجة البكالوريوس ومن ثم درست الحقوق ونالت درجة البكالوريوس وهي تعمل الآن في العديد من المجالات.

ريبيل ويلسون السيرة الذاتية

تعمل ريبيل ويلسون في العديد من المجالات التيي كانت سبباً من أهم أسباب شهرتها التي تتمتع بها خلال الوقت الحالي حيث أنها تعمل كفنانة كوميدية، وتعمل في مجال كتابة السيناريو، وتعمل كمنتجة أفلام، وتعمل في المجال التمثيلي المسرحي، وتعمل في مجال التمثيل السينمائي، وتعمل مقدمة برامج، في حين أنها تتحدث اللغة الانجليزية وتعمل في هذه المجالات منذ عام 2003م ولها الكثير من الأعمال التي نالت اعجاب كثير من الناس بالاضافة الى انها حصلت على العديد من الجوائز.

ريبيل ويلسون السيرة الذاتية Rebel Wilson

من هي ريبيل ويلسون 

امتلكت الممثلة الكوميدية Rebel Wilson جسدًا ممتلئًا وقليلًا من الوزن غير الضروري ، وأعطتها هذه النظرة شخصية مميزة ، مما أضاف القليل من الفكاهة إلى أدوارها وتمثيلها ، لكن وفقًا لنسختها ، عندما لاحظت أنها تكبر ، ما زالت غير متزوجة أو لديها أطفال ، بسبب حبها للأطفال ، قررت أن تمر بتجربة تجميد البويضات ، وعندما ذهبت لطبيبها الخاص طلب منها إنقاص وزنها ؛ لأن الصحة الزائدة تسببت في معاناتها من متلازمة تكيس المبايض ، قررت أنها ستفقد بعض الدهون وبعض الجنيهات من أجل صحتها ، وبذلك استطاعت أن تفقد حوالي 36 رطلاً من وزنها لتكتسب جمالا وشبابا. ومظهر صحي.

الفنانة الاسترالية المحبوبة ربييل ويلسون لديها حساب رسمي على تطبيق انستجرام تتواصل من خلاله مع معجبيها وتعرض لها أهم وأحدث صورها وآخر أعمالها وبعض الفيديوهات من موقع العمل والعديد من المعجبين والعشاق من دول مختلفة ولها العديد من الآراء في العديد من القضايا المختلفة التي جعلت الكثير من الناس تحبها من أجل مواقفها.

‎إضافة تعليق